مشرف غرفة التسالي والمرح في ذمة الله (الجوكر)

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
381

zon_zanzoun

مشرفة غرفة حواء
معلومات zon_zanzoun
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
10,848
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
42
الإقامة
ï؟½ï؟½ï؟½
الموقع الالكتروني
baitona.net
مشرف غرفة التسالي والمرح في ذمة الله (الجوكر)







في ذمة الله
بقضاء الله وقدره وبقلوب مؤمنه إنتقل الى رحمة الله

أخونا وصديقنا ومشرفنا (الأخ الفاضل محمد المعروف بإسم (الجوكر)
صاحب النكته المرحه

فلاتنسوه من دعاءكم الطيب وهيا معنا رددوا

- اللهمّ اغفر له وارحمه وأدخله جنّات النعيم
اللهــــمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له و ارحمه، وعافه واعف عنه، و أكرم نزله، ووسّع مدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقِّه من الذّنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدّنس
اللهــــمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة وأعزّه من عذاب القبر ومن عذاب النّار.
اللهــــمّ .. عامله بما أنت أهله، و لا تعامله بما هو أهله
اللهــــمّ .. أجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً
اللهــــمّ .. إن كان محسناً فزد في حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه يا رب العالمين
اللهــــمّ .. آنسه في وحدته، وآنسه في وحشته، وآنسه في غربته
اللهــــمّ .. أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين
اللهــــمّ .. أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين وحسن أولئك رفيقاً
اللهــــمّ .. اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار
اللهــــمّ .. افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة
اللهــــمّ .. أعذه من عذاب القبر، وجاف الأرض على جنبيه
اللهــــمّ .. املأ قبره بالرّضا والنّور، والفسحة والسرور
اللهــــم .. قِهِ السيّئات ( ومن تق السيئات يومئذٍ فقد رحمه )
اللهــــمّ .. اغفر له في المهديين، واخلفه في عقبة في الغابرين، واغفر لنا و له يا ربّ العالمين، وافسح له في قبره و نوّر له فيه.
اللهــــمّ .. إنَّ عبدك في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم.
اللهــــمّ .. إنّ هذا عبدك وابن عبدك وابن أمّتك خرج من روَح الدّنيا وسعتها ومحبوبيه وأحبّائه فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه. كان يشهد أن لا إله إلّا أنت وأنّ محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به .
اللهــــمّ .. إنّه نزل بك وأنت خير منزول به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنيٌّ عن عذابه، آته برحمتك رضاك، وقِهِ فتنة القبر وعذابه، و آته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين.

- اللهمّ .. انقله من مواطن الدّود وضيق الّلحود إلى جنّات الخلود
اللهمّ ..ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزِهِ يوم يبعثون اللهــــمّ .. يمِّن كتابه، ويسِّر حسابه، وثقِّل بالحسناتِ ميزانه، وثبِّت على الصّراط أقدامه، وأسكِنه في أعلى الجنّات، في جوار نبيِّك ومصطفاك صلّى الله عليه و سلّم.
اللهــــمّ .. أمِّنه من فزع يوم القيامة، و من هول يوم القيامة، واجعل نفسه آمنةً مطمئنّة، و لقِّنه حجَّته
اللهــــمّ .. اجعله في بطن القبر مطمئنّاً، وعند قيام الأشهاد آمناً، وبجود رضوانك واثقاً، وإلى أعلى علوّ درجاتك سابقاً
اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً، وعن شماله نوراً، ومن أمامه نوراً، ومن فوقه نوراً،

- اللهــــمّ .. انظر إليه نظرة رضا، فإنَّ من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذّبه أبداً
اللهــــمّ .. أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن
اللهــــمّ .. اغفر، وارحم، وتجاوز عمَّا تعلم، فإنّك أنت الله الأعزّ الأكرم
اللهــــمّ .. اعف عنه، فإنّك أنت القائل (و يعفوا عن كثير)
اللهــــمّ .. إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فجُد عليه بعفوك، وإكرامك، وجودك، وإحسانك
اللهــــمّ .. إنَّ رحمتك وسعت كل شيء ، وهو شيء ، فارحمه رحمةً تطمئنّ بها نفسه ، وتقر بها عينه
اللهــــمّ .. احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وَفداً
اللهــــمّ .. احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين
اللهــــمّ .. بشِّره بقولك ( كلوا و اشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيّام الخالية )
اللهــــمّ .. اجعله من ( الّذين سُعدوا ، ففي الجنّة خالدين فيها ما دامت السماوات والأرض )

- اللهــــمّ .. لا نزكِّيه عليك، ولكنّا نحسِب أنه آمن وعمل صالحاً، فاجعل له جزاء الضّعف بما عمل، واجعله في الغرفات من الآمنين
اللهــــمّ .. شفِّع فيه نبيّنا ومصطفاك صلّى الله عليه و سلَّم، واحشره تحت لوائِه، واسقِهِ من يده الشّريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً
اللـهـمّ ... صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد وعلى اّله وصحبه وسلّم إلى يوم الدّين

 
معلومات غنيم البورسعيدى
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
3,425
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
baitona.net
اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانيه ولنبيك بالرساله وماتوا على ذلك. اللهم أغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع ’مدخلهم. اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض الجنه ولا تجعلها حفرة من حفر النار. اللهم ارحم وحشتهم في القبور وأمنهم يوم البعث والنشور. اللهم وجازهم بالاحسان احسانا وبالسيئات غفرانا. اللهم وأنزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور. اللهم واجعل القبور عند الموت خير منازلهم وافسح فيها ضيق ملاحدهم. اللهم أنقلهم من ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود. اللهم واجعلهم ممن يبشر بروح وريحان ورب غير غضبان. اللهم وتغمدهم هناك برحمتك الواسعه وانر ظلمة قبورهم بانوارك الساطعه . اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين الشرق والمغرب . اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أغسلهم من خطاياهم بالماء والثلج والبرد. اللهم وابدلهم ديارا خيرا من ديارهم وأهلا خير من اهلهم وأزواجا خير من أزواجهم اللهم وثبتهم عند السؤال وأعطهم كتابهم بيمينهم يارب العالمين . اللهم واجعل اعمالهم الصالحه أنيسا لهم في قبورهم . اللهم وسع لهم في قبورهم ونور لهم فيها برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم اغفر لصغيرنا وكبيرنا وشاهدنا وغائبنا وذكرنا وانثانا, اللهم من أحييته منا فأحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان. اللهم لاتحرمنا أجرهم ولاتفتنا بعدهم. اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ما صاروا اليه ووارنا التراب وانفض عنا الأهل والأحباب سبحان ربك رب العزه عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين, وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وأصحابه أجمعين وسلم تسليما كثيرا.



بسم الله الرحمن الرحيم اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم وابدله دارا خيرا من داره وأهلا خير من اهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من النار ومن عذاب النار. اللهم قه فتنة القبر وعذابه , اللهم لاتحرمنا أجره ولا تفتنا بعده. اللهم انت ربه وانت خالقه وانت هديته للأسلام وأنت قبضت روحه وأنت أعلم بسره وعلانيته , جئنا شفعاء فاغفر له. اللهم ان فلان ابن فلان في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنةالقبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد , اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم. اللهم هذا عبدك ابن عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها ومحبوبه وأحباؤه فيها الى ظلمة القبر وما هو لاقيه كان يشهد أن لا اله الا أنت وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به. اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره. اللهم ان كان محسنا فزده في احسانه وان كان مسيئا فتجاوز عنه وعن سيئاته واته بالسيئات مغفرة. اللهم لقه برحمتك ورضاك وقه فتنة القبر وعذابه وأفسح له في قبره. اللهم جاف الأرض عن جنبيه ولقه برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه الى جنتك يا أرحم الراحمين.

اللهم أسلمناه اليك وأصبح وحيدا من الأهل والأولاد والأقارب والأخوان وفارق كل من يحب قربه وخرج من سعة الدنيا والحياة الى ظلمة القبر وضيقه ونزل بك أنت خير منزول به ان عذبته أو عافيته فبذنب وان عفوت عنه فانت أهل العفو والرحمه والمغفره وانت الغني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك. اللهم اشكر حسنته واغفر سيئاته وأعذه من عذاب القبر واجمع له برحمتك الأمن , اللهم أكفه كل هول دون الجنه ,اللهم اخلفه في تركته في الغابرين وارفعه في عليين وعد عليه بفضل رحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان مسئا فتجاوز عن سيئاته.
اللهم أرفع عنه العذاب والبلاء وصعوبة السؤال , اللهم ثبته اذا أقمته للسؤال وجاءه الملكان للسؤال وخانه المقال , اللهم لقنه حجته وسدد اجابته عليهما. الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين لا اله الا الله يفعل ما يريد , اللهم لا اله الا انت الغني ونحن الفقراء ,اللهم أنزل عليه الرحمة والسرور والضياء. اللهم امرتنا بدعائك ووعدتنا اجابتك وقد دعوناك كما امرتنا فأجبنا كما وعدتنا , اللهم أمنن عليه بالمغفرة والعفو ووسع له في قبره ونوره له , اللهم أحل روحه في محل الأبرار وتغمده بالرحمة أناء الليل وأطراف النهار برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور الى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لامقطوعة ولاممنوعة مع الذين أنعمت عليهم من النيين والشهداء والصالحين برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم أرزقه حسن النظر الى وجهك الكريم, اللهم نسالك ان ترفع ذكره وتضع وزره وتصلح أمره وتطهر قلبه وتغفر ذنبه ونسألك له الدرجات العلا من الجنةـ آمين. اللهم نسألك خير المسأله له وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الممات. اللهم ثبته وثقل موازينه وحقق ايمانه وارفع درجاته. اللهم تقبل صلاته واغفر خطيئته وزلاته وآثامه, اللهم أحسن عاقبته في الأمور كلها واجره من خزي النار وعذاب الأخرة. اللهم نسالك له من خير ماسالك منه نبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ به نبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وانت المستعان وعليك البلاغ والتكلان ولا حول ولا قوة الا بك يا ارحم الراحمين. اللهم نبرأ من حولنا وقوتنا الى حولك وقوتك فلا حول ولا قوة الا بك يا ارحم الراحمين. اللهم نسألك له موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز باجنة والنجاة من النار. اللهم نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وانت ارحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربنا الى من تكلنا الى أنفسنا فقد كلتنا الى ضعف. اللهم لاتكلنا لغيرك واصلح الى ميتنا أمر الأخرة واغفر له ذنوبه وخطيئته وأصلح له أخرته التي اليها ميعاده وأجعل الموت راحة له وارحمنا اذا ما صرنا الى ما صار اليه. اللهم تقبل توبته وأغسل حوبته وأجب دعوتي وثبت حجته وسدد لسانه وألهمه رشده واعذه من عذاب القبر وفتنته. اللهم جازه بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا, اللهم أمنه في قبره ويسر حسابه وثبته واعذه من القبر وغمته واحشره في زمرة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وتحت لوائه وشفع فيه نبيه. اللهم يا أمان الخائفين ورجاء المذنبين, اللهم اجعله من المقبولين عندك الفائزين برحمتك المرحومين بمغفرتك. اللهم أجعله من عتقائك من النار, اللهم ادخله الجنة برحمتك وأجره من النار بعفوك وكما هديته للأسلام فلا تنزعه منه. اللهم أفض عليه من فضلك وأنشر عليه برحمتك وأنزل عليه من بركاتك ووسع له قبره الذي هو داره واصرف عنه عذاب جهنم. اللهم لاتدع له ذنبا الا غفرته,اللهم الطف به ولا تعذبه, اللهم أرحمه فانك به راحم ولا تعذبه فانك عليه قادر وارحمه فيما جرت به المقادير. اللهم دبر له فانت خير المدبرين وخذ بيده اليك ولا تجبه عنك ويسر له سؤاله ويمن له كتابه, اللهم رضه بقضائك ورضنا بقضائك وصبرنا على بلائك وأوزعنا شكر نعماتك برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم تقبل منا انك انت السميع العليم وتب علينا انك انت التواب الرحيم. اللهم نجه ونجنا من الهم والغم والكرب العظيم, اللهم واجعله وايانا من الذين تجري من تحتهم الأنهار في جنات النعيم دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهم فيها سلام وأخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين. اللهم أمين أمين أمين

 

zon_zanzoun

مشرفة غرفة حواء
معلومات zon_zanzoun
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
10,848
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
42
الإقامة
ï؟½ï؟½ï؟½
الموقع الالكتروني
baitona.net
- اللهــــمّ .. انظر إليه نظرة رضا، فإنَّ من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذّبه أبداً
اللهــــمّ .. أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن
اللهــــمّ .. اغفر، وارحم، وتجاوز عمَّا تعلم، فإنّك أنت الله الأعزّ الأكرم
اللهــــمّ .. اعف عنه، فإنّك أنت القائل (و يعفوا عن كثير)
اللهــــمّ .. إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فجُد عليه بعفوك، وإكرامك، وجودك، وإحسانك
اللهــــمّ .. إنَّ رحمتك وسعت كل شيء ، وهو شيء ، فارحمه رحمةً تطمئنّ بها نفسه ، وتقر بها عينه
اللهــــمّ .. احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وَفداً
 

sawsan

القرآن الكريم والحديث الشريف
معلومات sawsan
إنضم
19 أبريل 2007
المشاركات
2,390
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
فوق الارض مؤقتاً
الموقع الالكتروني
baitona.net
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدّله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبته بالقول الثابت اللهم قه عذاب القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة مع الابرار اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان اللهم لا تحرمهم اجره ولا تفتنهم بعده اللهم وارحم اموات المسلمين وارحمنا اذا ما صرنا إلى ما صاروا اليه ..
 

من نحن ؟؟

معهد بيتنا : هو احد المعاهد التطويرية العربية القائمة على خدمة ومساعدة جميع أصحاب المواقع والمنتديات ,, بمـــــنحهم كل ما يتعلق بتقنيات تطوير الويب وطرح مواقعهم بالــــشكـــل المطلوب حسب المستوى ..