فيديو.. مستشفى مصري تكلفته نصف مليار لـ"مريض واحد"

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
466

القعقاع 2

Super Moderator
معلومات القعقاع 2
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
1,482
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
baitona.net
فيديو.. مستشفى مصري تكلفته نصف مليار لـ"مريض واحد"
فيديو.. مستشفى مصري تكلفته نصف مليار لـ"مريض واحد"

التاريخ: 16 أكتوبر 2014








خلال زيارة مفاجئة، اكتشف اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، (شمال مصر)، أن مستشفى سموحة الجامعي الذى شارك في افتتاحه في 25 سبتمبر الماضي "مهجور" ولا يعمل، وليس به طاقم عمل ولا أطباء، ولا يوجد به سوى مريض واحد في قسم العناية الفائقة.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" على موقعها، إنه بحسب الفيديو المنشور على موقع "يوتيوب"، ظلّ المحافظ ينادي بعد دخوله المستشفى وسيره لمسافات طويلة داخل عدة أقسام: "يا أهل الله ياللي هنا!"، و"ياخواننا!"، و"يا رجالة يا ستات يا مستشفى أنا المحافظ أنتم فين؟!!"، و"فين أي دكتور؟"، و"أنا هنا"، بينما لم يُجب أحد عليه، وبدا المستشفى "شبه مهجور".

وحسب الصحيفة: مستشفى سموحة الجامعي افتتحه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بتكلفة نحو نصف مليار جنيه، لكن يبدو أن المستشفى لم يكن له طواقم طبية معدة لتشغيله، وافتتح بأطباء تم انتدابهم من مستشفيات أخرى، الأمر الذي أثار حفيظة عدد من الأطباء الشبان، الذين تم تعيينهم عبر مسابقة، ولم يتم تثبيتهم، ثم ألغيت نتيجة المسابقة!

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء سيتخذ عدداً من القرارات الصارمة تجاه ما حدث، بعد أن تلقى تقريراً بشأن الزيارة المفاجئة لمحافظ الإسكندرية وما شاهده.
 

أنور علي

Super Moderator
معلومات أنور علي
إنضم
17 أكتوبر 2010
المشاركات
2,282
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
baitona.net



بارك الله فيكم وفي قلمكم

وفي طرحكم المبارك ....

ورزقكم الله رضاه والجنة
وألبسكم لباس التقوى والعافية

ورزقكم من حيث لاتحتسبون .....



 

من نحن ؟؟

معهد بيتنا : هو احد المعاهد التطويرية العربية القائمة على خدمة ومساعدة جميع أصحاب المواقع والمنتديات ,, بمـــــنحهم كل ما يتعلق بتقنيات تطوير الويب وطرح مواقعهم بالــــشكـــل المطلوب حسب المستوى ..