ثماني نصائح تنفعك في سفرك

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات غنيم البورسعيدى
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
3,425
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
baitona.net
ثماني نصائح تنفعك في سفرك
كعادته يعتبر السفر امراً شاقاً وهو في نفس الوقت قطعة من العذاب اذا كان هذا السفر طويلأ وعندما تزور بلد غريب فأول شئ تحتاجه عندما تكون وسط هذا البلد الغريب هو ان تحظى بوقت سعيدً دون مشاكل وأن تعطى لنفسك فترة راحة وإستجمام وتخرج من هذا البلد فى نهاية رحلتك سواء للعمل أو للسياحة بذكريات سعيدة وجميلة وصحبة طيبة وربما صداقة جديدة تدوم مع الأيام هذا إن استطعت وهذا مايفعله جميع البشر على مستوي العالم حتى الآن وهو ليس بالأمر الغريب .....


واليك النصائح الثمانية التي تساعدك في تحقيق هذه الأمور وتجعلك تتغلب على كل المشكلات التى قد تصادفك فى رحلتك أو سفرك وأن تبقي فى جو هادئ وطيب أثناء تواجدك خارج وطنك:


النصيحة الأولي :

أن تكون صبورأ، لذا حاول أن تكون هادئا ًوخطط ليومك فقط فالتخطيط للأيام المقبلة كثيرا ًما يؤدى إلي الارتباك والحيرة واذا كان متوجبا ًعليك التفكير قدماَ فكن مرناً خاصة اذا تغير توقعك خلال الساعات المقبلة وأن تكون على علم بالضبط متى ستقلع طائرتك
أو قطارك أو الباص أو أى وسيلة مواصلات ستتخذها للسفر لهذا البلد سواء فى يوم السفر أو يوم العودة للوطن .



النصيحة الثانية :


أن تبقي على اتصال بطائرتك أو رحلتك طوال الوقت : اتصل دوما ً بوكالة السفر أو الطائرة عبرالتليفون طوال تواجدك فى هذا البلد حتى تكون علي معرفة تامة بكل اخبار السفر ورحلات الطيران.

النصيحة الثالثة :


أن تكون رقيقأ مهذباً مع اصدقائك المسافرين وعملاء السفر
" العاملين بشركات نقل المسافرين " فالجميع كما يقولون في مركب واحد فأن تكون متعصباً تجاه المسافرين سيجبرهم على ان يبادلوك نفس الشعور ، فالأفضل أن تتخذهم أصدقاء لك فربما تلتقى بشخصية قد يكون منها النفع مستقبلا ً ، وبالنسبة لعملاء السفر فهم يفعلون ما بوسعهم وأكثر لكي تصل سالماً في ميعادك فلا تزعجهم.

النصيحة الرابعة :


خذ معك بعض الأدوية الاحتياطية فبعض المواقف قد تـُضعف جهاز مناعتك ولن تجد بجوارك في هذه الحالة طبيبك ولذلك خذ أدوية معك للأنف والصداع والزور والإلتهابات ومضادات حيوية وأخرى مضادة للحموضة وغيرها

النصيحة الخامسة :


أن تداوم على ممارسة التمارين الرياضية لأنها ستنير عقلك وتنشطك وتخرجك بعيداً عن الحالة التي توجد فيها وتدفعك إلي الراحة والطمأنينة لذا ابحث عن اقرب منتزه ومارس فيه تمارينك . إن لم يكن يوجد بفندقك حديقة لممارسة مثل هذه التمارين .

النصيحة السادسة :


البعد عن الأكل غير الصحي فأثناء سفرك تناول الأطعمة الصحية والفاكهة الطازجة ولا تنسى أن تشرب كميات كبيرة من المياه، وعند وصولك لا تأكل شيئا ً غريبا ً عليك أو تأباه نفسك خاصة إذا كنت ممنوعا ً من أكلات معينة بأمر الأطباء إتقاءا ً لأزمات المرض حتى لاتنغص عليك رحلتك .

النصيحة السابعة :


أن تكون مبدعاً ومطلعا ًولبقا ًحتى تنهى مأموريتك على أحسن وجه وإذا كنت في مكان ما بأحد وسائل المواصلات فأسال السائق أو اقرب راكب عن أهم معالم المدينة أو الحي وما هو الشئ المميز فيها وما يجب عليك فعله حتى تستفيد بأكبر قدر من رحلتك .


اما النصيحة الثامنة والأخيرة :

فكر بإيجابية ، أخرج برحلتك عن كون أنها روتينية وفكر فقط في كل ما هو ايجابي .


.
 

نارة

مشرفة
معلومات نارة
إنضم
2 يناير 2005
المشاركات
7,529
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
فلسطين الحرة
الموقع الالكتروني
baitona.net
نصائح جداً قيمة نفعنا الله بها أجمعين
وبارك الله فيك أخي الكريم غنيم
ورضي الله عنك وأرضاك في الدنيا والآخرة ،،
 
معلومات ولد عبدالجليل
إنضم
26 أكتوبر 2014
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الموقع الالكتروني
baitona.net
ومعلومة أيضا مهمة أن نجعل سفرنا هذا في مرضاة الله تعالى والإبتعاد عن كل شيء يبعدنا عنه سبحانه وتعالى

وجزاكم الله خيرا
 
معلومات غنيم البورسعيدى
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
3,425
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
baitona.net
جزاكم الله خير اً أخى ولد عبد الجليل على المرور والدعاء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

نسأل الله أن يرزقنا الفردوس الاعلى

 

من نحن ؟؟

معهد بيتنا : هو احد المعاهد التطويرية العربية القائمة على خدمة ومساعدة جميع أصحاب المواقع والمنتديات ,, بمـــــنحهم كل ما يتعلق بتقنيات تطوير الويب وطرح مواقعهم بالــــشكـــل المطلوب حسب المستوى ..