facebook
جديد المواضيع



وغدا يشرق فجر يوم جديد

غرفة الأمة الإسلامية وهمومها


إضافة رد

قديم 12-02-2010, 04:38 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
zon_zanzoun
مشرفة غرفة حواء
المعلومات  
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 21445
المشاركات: 10,891
بمعدل : 2.93 يوميا
التوقيت
الإتصال zon_zanzoun غير متواجد حالياً


المنتدى : غرفة الأمة الإسلامية وهمومها
افتراضي وغدا يشرق فجر يوم جديد

وغدا يشرق فجر يوم جديد

فجر جديد تظهر خيوطه في كل مكان حولنا , في فلسطين الصامدة الصابرة القابضة على الجمر الحارق , المتحملة لكل أصناف العذاب , التي تقف شامخة عالية تتحدى المحتل الغاصب الذي يقتل ويغتال ويسفك الدماء ويهدم البيوت والديار ويدنس المساجد والمقدسات ويهلك الحرث والنسل على مرأى ومسمع العالم كله من شرقه لغربه من شماله لجنوبه ولا احد يتحرك , غير هؤلاء المجاهدين المرابطين الذين يضحون بأرواحهم من اجل جنة عرضها السماوات والأرض




فجر جديد يهل علينا من العراق المحتل الذي احتلته ودنسته أقدام الأمريكان وحلفائهم طغاة العصر رفقاء الماضي أيام الحروب الصليبية , العراق الذي لم ولن يضيع بإذن الله أولا ثم بفضل هؤلاء الشرفاء والمجاهدين والعلماء الذين يجمعون شمل أهله , فلا سني ولا شيعي ولا كردى ولكن عربي مسلم يؤمن بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد نبياَ ورسولا وبالقران دستورا .





فجر جديد تسطر خيوطه علماء ودعاة الأمة الإسلامية الذين يجتهدون ويعملون ليل نهار لجمع شمل أبناء أمتهم الإسلامية في كل مكان وتوحيد صفوفهم ورسم الطريق الحق لهم وانتشالهم من براثن التكفير والإرهاب واخذ أيديهم إلى الفهم الصحيح الشامل للإسلام , والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة فلا إكراه في الدين , دين العدل والحرية والسلام والجهاد لا للاعتداء على احد وإنما لإخراج المحتل الغاشم الظالم من ديار الإسلام وبلاد المسلمين .





فجر جديد نراه في عيون الشباب المسلم القوى الشجاع الواعي المثقف المتدين المجاهد الصامد الذي يخرج بالمظاهرات والمسيرات في الشوارع والطرقات نصرة للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وللمسجد الأقصى والمقدسات التي تدنس وتهدم ولإخوانهم المظلمين والمقهورين في فلسطين والعراق وأفغانستان والشيشان وفى كل وطن به مسلم يهان أو يظلم من قبل قوى الشر العالمية والصهيونية الماكرة وأعوانهم من الخانعين المستسلمين الجاحدين .





فجر جديد تسطر خيوطه تلك المرآة المسلمة التي تغطى جسدها عن أعين الذئاب الجائعة التي تنهش الأعراض وتنتهك المحرمات , تلك المرآة العفيفة الطاهرة التي تبذل قصارى جهدها لتربية جيل النصر الموعود , تلك المرآة التي تجاهد بنفسها ومالها كل ما تملك في سبيل رفعة هذا الدين وأعلا راية الحق المبين , تلك المرآة الصابرة الصامدة التي تواجة دعاة الانحلال والفجور بتمسكها بدينها وحجابها وبعفتها وبثقافتها الإسلامية وبرجاحة عقلها اللبيب وبقلبها الكبير .




فجر جديد تهل خيوطه من تلك القنوات الهادفة والمواقع والمنتديات الإسلامية التي تتمسك بدينها وتساعد على نشر الفضيلة ومواجهة هذا الإعلام الفاسق المنحل الذي ينشر الفواحش والمنكرات ويروج للعرى والاختلاط .





فجر جديد نسطره أنت وأنا وهى وهو وكل من حولنا بتمسكنا بالايجابية والإصلاح والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وبإسعاد البشرية بنور الإسلام الصحيح الشامل المعتدل وقبل كل شئ بتمسكنا بكتاب الله القران الكريم وبسنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .

لا تحزن إن الله معنا

لا تحزن إن الله معنا , كلمة عظيمة تعبر عن أشياء كثيرة لا يعي معناها إلا كل مؤمن صادق , قالها النبي محمد صلى الله عليه وسلم لصديق عمره ورفيق دعوته أبو بكر الصديق الذي يعادل إيمانه إيمان امة بأكملها حينما كانا بالغار وقريش على بعد سنتمترات منهما .






لا تحزن إن الله معنا , قالها صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم لبعضهم البعض في كل غزوة وشدة ومحنة تعرضوا لها , فثبتهم الله وانتصروا على أنفسهم وتغلبوا على أعدائهم ورفعوا راية الإسلام عالية ترفرف على ربوع الدنيا كلها .

لا تحزن إن الله معنا , نقولها لكل مسلم ومؤمن في ربوع الدنيا كلها , ونصدع بها في وجه كل ظالم وطاغية وجبار ومحتل غاشم يهلك الحرث والنسل , الله معنا في كل شدة ومحنة يثبتنا ويلهمنا الصبر والسلوان ويمن علينا برحمته وقوته ومعيته سبحانه وتعالى .



لا تحزن إن الله معنا , نقولها للأسرى والمعتقلين في سجون الظلم والطغيان , الذين غيبتهم الجحافل الظالمة أصحاب القلوب المتحجرة والعقول الفارغة والأنفس الرخيصة التي لا تعي ولا تعرف سوى إشباع رغباتها وإطلاق العنان لشهواتها ونزواتها .

لا تحزن إن الله معنا , نقولها لكل مقاوم ومجاهد ومرابط في سبيل الله , ينتظر اللحظة الحاسمة لهزيمة أعداء الأمة الإسلامية الذين يقتلون الأبرياء ويدنسون المساجد والمقدسات ويشعون في الأرض فسادا ليل نهار ويسفكون دماء طاهرة بريئة شهدت بالواحد نية لله عز وجل .





لا تحزن إن الله معنا , نقولها لكل مهموم ومحزون وصاحب ابتلاء ومرض , فالله معك سيفك كربك وسيزيح همك وسيرفع عنك الابتلاء والامتحان بعد ثباتك وصبرك وسيشفى مرضك بعد أن ينقيك من ذنوبك ومعاصيك , فلا تحزن ولا تغتم فالله معك .

لا تحزني إن الله معنا , نقولها لكل امرأة مسلمة تتمسك بدينها وتقبض على الجمر في زمن الفتن والإغراءات وتعتز بحجابها ونقابها وتستر جسدها عن أعين الذئاب الجائعة والكلاب المفترسة , وتحافظ على بيتها وأسرتها وزوجها وتربى أجيال من الشباب المسلم المجاهد الذي سيحرر القدس والمسجد الأقصى ويعيد الخلافة الإسلامية على منهاج النبوة بإذن الله .


لا تحزن إن الله معنا , أقولها لك أنت وأنتي وأنا ولكل المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها , لا تحزنوا إن الله معنا , فمهما علا صوت الباطل وتجبر الطغاة والظالمين فمصيرهم حتما ويقينا إلى زوال , وما هي إلا لحظات بيننا وبين الفردوس الأعلى , فاثبتوا واصبروا واحيوا الأمل في نفوسكم ولا تجعلوا لليأس مكانا في قلوبكم , فانتم أحفاد خالد بن الوليد وعمر بن الخطاب وعلى بن أبى طالب وعثمان بن عفان وأبو بكر وغيرهم من الصحابة الكرام وقبل كل شئ انتم من امة محمد صلى الله عليه وسلم , فارفعوا رؤؤسكم إلى عنان السماء .




توقيع : zon_zanzoun

أختكم في الله


إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فأدعولي


أذكروني ..فنحن في الفراق .. نعانق الذكريات
عرض البوم صور zon_zanzoun   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2010, 05:25 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
أنور علي
مشرف
المعلومات  
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 36131
المشاركات: 2,282
بمعدل : 0.95 يوميا
التوقيت
الإتصال أنور علي غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : zon_zanzoun المنتدى : غرفة الأمة الإسلامية وهمومها
افتراضي رد: وغدا يشرق فجر يوم جديد


شكرا لطرحك الطيب


لا حرمت الأجر والثواب


عرض البوم صور أنور علي   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع إشراقة يوم جديد .....أحبتي في الله zon_zanzoun غرفة الترحيب والتعارف 252 12-17-2015 05:23 AM
يوم جديد من أيام الآخرة بنت-محمد غرفة النثــر العـربي 2 12-19-2010 05:14 PM
مع بزوغ فجر يوم الجمعة Naima غرفة المناسبات الإسلامية 1 04-30-2010 01:28 AM
أجمل مافي الحياة......فجر كل شيء zon_zanzoun الغرفة العامة 6 05-09-2009 08:39 PM
فجر جديد wafaa غرفة الشعر والقصيدة 5 12-25-2007 05:46 PM


الساعة الآن 09:09 PM.


منتديات بيتنا Baitona.net
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.