facebook
جديد المواضيع



دعاء واحد في ساعة واحدة

غرفة التربية الإسلامية


إضافة رد

قديم 12-25-2008, 12:46 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
iman_t
مشرفة غرفة الشريط الإسلامي
المعلومات  
التسجيل: May 2007
العضوية: 23086
المشاركات: 1,994
بمعدل : 0.54 يوميا
التوقيت
الإتصال iman_t غير متواجد حالياً


المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي دعاء واحد في ساعة واحدة

السلام عليكم اخوتي في الله
هذه اخر ليلة جمعة في هذه السنة فلندعوا الله في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية بهذا الدعاء الشريف دعاء الرقية الشرعية بنفس واحد وقلب واحد ورغبة واحدة في نصر الامة الاسلامية على اعدائها واعداء الدين ارجوكم فلنفعل ذلك الليلة عسى ان يكون من بيننا انسان فاضل مجاب الدعاء فيستجاب دعاء الداعين كلهم بفضله
وهذه هي الرقية الشرعية ربنا يتقبل من الجميع باذن الله ولاتنسوا الساعة التاسعة بتوقيت السعودية موعدنا انشالله
بسم الله الرحمن الرحيم
تعريف بالرقية من الأمراض والسحر والحسد والشياطين وأئمة الكفر والظالمين.

من أراد أن يتعلم علاج الأمراض بالرقية ويملك مَحْرَقاً يشوي به الشياطين والسحرة وأئمة الكفر والظالمين، ويستغل كون كل الكفار ملبوسين بالشياطين، فعليه بهذه الرقية التي تحرق شياطينهم، وتوجعهم كما يوجع الملبوس عندما يرقى بالقرآن، وتقتلهم بحول الله تعالى وقدرته.

وبفضل الله فإن هذه الرقية لها بركة حتى إذا تمّت قراءتها من مسجل مرة واحدة في أي وقت ومن أي إنسان وحتى الكفرة منهم، وتزداد بركة الرقية بابتعاد الشخص عما نهى الله عنه، والتزامه بالفرائض وإكثاره من السنن المؤكدة وخاصة صلاة الفجر جماعة وقيام الليل، وتزاد بركة وقوة الرقية بالتالي:
1- اجعل نيتك قتال الشياطين والسحرة، لأنهم أعداء الله تعالى قبل أن يكونوا أعداءك.
2- اقرأ وأنت موقن بأن الله يُجيب الدعاء، وهو أكرم من أن يرد من يثق به، وبأن أسماء الله وآيات القرآن لها سلطان على الشياطين وعلى كل ذرّات الكون، وتذكر أن الله بفضل الدعاء نجا يونس عليه السلام من بطن الحوت، ونجا إبراهيم عليه السلام من النار، ونجا سيدنا محمد صلوات الله عليه من الغار، ونصره في بدر، وأن الله انتقم من الكفار وأغرق الأرض بدعاء نوح عليه السلام.
3- استحم وتطيّب بطيب من دون كحول، وطيّب أو بخّر المكان إذا أمكن.
4- احرص على السكون والخشوع لله تعالى قدر المستطاع والابتعاد عن شواغل الدنيا.
5- للعلاج يجب تكرار الورد الصغير من هذه الرقية يومياً، ومرة واحدة في الأسبوع في الموعد الجماعي.
6- ولقتل أئمة الكفر والسحرة والشياطين يجب الالتزام بالقراءة الأسبوعية لرابطة الرقاة.
7- للعلاج قبل كل رقية اشرب ما استطعت الخلطة التالية:
ماء زمزم ( إذا لم يتوفر يكمن استبداله بماء المطر فإن لم يتوفر فماء نبع فإن لم يتوفر فماء عادي )+ عسل ( يفضل عسل سدر )+ عصير تمر (عصير جلاب ) +عصير عنب + عصير رمان ( يمكن استبداله بدبس الرمان) + عصير تين ( يمكن استبداله بدبس أو مربى التين ) +حليب +قليل من الطحين + منقوع الزعفران+ منقوع الريحان + قليل جدا من الزنجبيل.
8- إذا كانت الرقية تسبب لك نعاساً أو نوماً لا يمكن السيطرة عليه، فاعلم أن ذلك ناتج عن شدة اللبس، ويكون الحل بسماع سورة البقرة وتكرار المحاولة لقراءة الرقية التي ستقوم بعون الله بحل السحر واللبس، وإذا أحسست بأنك ستنام أقطع الرقية وجدد وضوءك فوراً، أو أمسح وجهك بالماء، ثم تابع من حيث وصلت، ومن المستحب شرب كوب مشروب ساخن يساعدك على اليقظة.
9- قد تسببت الرقية ألام في الجسم، وهي الآلام التي يشعر بها الشيطان الذي يلبس الجسد، فلا تتعاط أي نوع من المسكنات؛ لأنها ستسكن الوجع عن الشيطان وتفسد عمل الرقية.
10- احرص على القراءة في التوقيت المحدد للرقية العالمية، وهو الساعة التاسعة ليلة الجمعة بتوقيت مكة، وهو الليل المحصور بين نهار الخميس ونهار الجمعة، فالرقية الجماعية أقوى، وتزداد قوة أذا كانت بصوت واحد من الجماعة.
11- صلِ ركعتين لله تعالى قبل الرقية وأشكُ له همك – وأنت موقن بأن الله يعلم حالك – وأشكُ له أن إبليس وأعوانه والسحرة والشياطين قد ظلموا أمة المسلمين وظلموك، واسأله أن يؤيدك بنصره ويمددك بجنده وينتقم منهم، ويوجه قراءتك لكل شيطان وساحر مُسلط عليك، ويأخذهم أخذ عزيز منتقم.
12- توجّه للقبلة أثناء الرقية، وتجنب توجيه باطن أقدامك لها، ولا مانع من القراءة جالساً على كرسي.
13- ابدأ دائماً كل آية بـ (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم) وأنهِ كل آية بـ (صدق الله العظيم).
14- اقرأ الرقية مكرراً الورد الصغير والآيات التي تحتها خط ما استطعت ( من ثلاث إلى سبع مرات تقريباً)، وإذا أحسست بأن بعض الآيات لها تأثير أقوى كررها ما استطعت، فالرقية ليست بعدد مرات التكرار بل بمقدار الفهم والتطبيق.
15- تزداد بركة الرقية في الأوقات التي أشار إليها الرسول - صلى الله عليه وسلم - حيث يُستجاب فيها الدعاء، كالثلث الأخير من الليل، وعند سقوط المطر، ويوم الجمعة، وبين الفجر والشروق، وتزداد أكثر في رمضان، وأكثر في العشر الأواخر من رمضان، وأكثر في العشر الأوائل من ذي الحجة.
16- تزداد بركة الرقية في الأماكن المباركة مثل حِجر إسماعيل عند الكعبة، والحرم المكي والروضة الشريفة وباقي المسجد النبوي والأقصى والمساجد وخاصة محاربها.
17- وتزداد قوة الرقية أكثر إذا جُمعت الحالات السابقة معاً.
وبعون الله تعالى إذا تكررت قراءة هذه الرقية على مؤمن مريض أو ملبوس أو مسحور كان له بإذن الله شفاء ورحمة، وإذا تكررت قراءة هذه الرقية على ظالم زادته خسارة وشتت أمره، وإذا اجتمع جماعة وقرؤوا هذه الرقية على كافر ظاهر الكُفر في الثلث الأخير من ليلة الجمعة قُتل إن شاء الله، فإذا لم يمت من يومه فليكرروا الرقية يومياً في الثلث الأخير من كل ليلة بتواصل يومي دون انقطاع، فإنه يقتل بإذن الله تعالى، ( ولقد جربناها وقتل لنا الله ببركتها أكبر الطغاة)، والقراءة الجماعية أقوى، وإذا لم يتمكنوا من أن يجلسوا في مجلس واحد فلا مانع من أن يجلس كلٌ في موقعه حتى عبر أرجاء الأرض، وإذا لم يتمكنوا فليقرؤوا في أي وقت وحسب ما تيسر، والرقية هي طاقة فلا يجب توجيهها إلى كثير من الأهداف فتشتت قدرتها، بل فقط إلى هدف تلو الهدف سواءً أكان التوجيه لعلاج المؤمنين أم تدمير الظالمين.
هذه الرقية من خير السلاح للمجاهدين والمرابطين، ومن لزم هذه الرقية يومياً كان له أجر الذي يضرب أعناق الكفار، ويمكن لأي متشكك فيما سبق أن يقرأ هذه الرقية على أي ظالم، ويكرر الرقية مرات حتى يرى بأم عينه النتيجة، وكيف أن الظالم يبدأ بالاصفرار، ثم تظهر عليه علامات المرض التي يحتار فيها الطب، وما أكثر الظّلمة للتجربة! كما أن قراءة نفس الرقية على أي مؤمن تكون له بإذن الله شفاء ورحمة، وتزداد عجلة الشفاء مع تنفيذ التعليمات الواردة في كتيب العلاج بالتقوى والقرآن الكريم قال تعالى:
 وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً الإسراء: 82.


توقيع : iman_t

عرض البوم صور iman_t   رد مع اقتباس

قديم 12-25-2008, 12:46 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
iman_t
مشرفة غرفة الشريط الإسلامي
المعلومات  
التسجيل: May 2007
العضوية: 23086
المشاركات: 1,994
بمعدل : 0.54 يوميا
التوقيت
الإتصال iman_t غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : iman_t المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي رد: دعاء واحد في ساعة واحدة

ولا داعي أن يُذكر اسم الشخص بل يكفي أن يُشار إليه، مع توجيه النية إليه، كأن تقول قائد الموقع الفلاني أو الطيار الذي يضرب المسلمين، أو الرجل الذي أوصاني به فلان، دون أن تعلم اسمه، ذلك أن الله قد أحاط بكل شيء علماً، ونحن لا نقوم بأكثر من سؤال الله الذي يعلم خفايا الصدور كما يعلم علانية الأمور.

ويجب العلم أن هذا الدعاء لا يعطي فائدة إلا للمؤمنين فقط، وذلك بنص الآية ).. شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ. . وفي المقابل فهو لا يزيد الظالمين إلا خسارة تلو الخسارة، وصفها الله تعالى بوصف (خساراً).. هذا الدعاء لا يزيد المدخنين إلا خساراً، ولا يزيد مستمعي الأغاني الماجنة أو زناة المشاهد التلفزيونية الخليعة أو زناة المحادثات الغزلية إلا خساراً، ولا يزيد المرابين أو ناقضي العهود أو ناشري الفساد أو أصحاب الكبائر إلا خساراً، ولا يزيد موظفي المجلات والصحف الداعية للرذيلة إلا خساراً، ولا يزيد موظفي البنوك الربوية إلا خساراً.
أخي في الله انضم الآن إلى رابطة الرقاة، بالدعاء التالي:
( اللهم يا عالم بمكاني وسامع دعائي وشاهد عليّ ووكيلي، سجل اسمي عندك في رابطة الرقاة ووجه من الآن وحتى مماتي، ذِكري وعبادتي لجلالك، إلى حيث توجه رقية رابطة الرقاة لتحرق الشياطين وأئمة الكفر).
وهذا التسجيل يتم مرة واحدة في العمر ولا داعي لتكراره لأن الله تعالى لا يغفل ولا ينسى، وحيث إن الله لا يُعين على الشرك ولا على الضلال، لذلك فلا خوف مع توكيل الله المُطلع على الأسرار في توجيه الرقية إلى حيث تحرق الشياطين وأئمة الكفر.
اقرأ مع رابطة الرقاة كل ليل جمعة (وهو الليل المحصور بين نهار الخميس والجمعة) الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة الرقية من الأمراض والشياطين وأئمة الكفر
فإن لم تستطيع فأقرأ:الفاتحة وآية الكرسي والإخلاص والفلق والناس ثم: اللهم صلِ وسلم وبارك في كل لمحةٍ ونفسٍ بعدد كل معلومٍ لك على عبدك وحبيبك سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وأتباعه.
( كرر ما سبق قدر استطاعتك، والتدبر خير من التكرار).

اقرأ الرقية كل يوم وحسب استطاعتك ووقتك، والتمس التيسير في كل شؤون حياتك، واقرأ جالساً أو ماشياً أو راكباً وحيثما كنت، وأفضل وقت لقراءة الرقية هو بعد صلاة ما تيسر من الثلث الأخير من الليل، أما للعلاج فنرجو مراجعة كُتيب (العلاج بالتقوى والقرآن الكريم) أو الملخص على الموقع: www.alraqie.com
وإذا أردت مضاعفة أجرك انشر هذه الدعوة بما فتح الله عليك من طرق عبر الإيميل والمسج الهاتفي ومواقع الإنترنت والفاكس والصحف والمجلات وأي وسيلة، وحث على نشرها بكل لغات العالم فكل حرف قرآن ستتسبب في نشره لك به عشر حسنات دون أن ينقص من قارئه شيئاً، والله يزيد لمن يشاء.
أخوكم/ أبو عمر
مهندس طاقة وتحكم
الرقية من الأمراض والسحر والحسد والشياطين وأئمة الكفر والظالمين.
اللهم أنك عفو تحب العفو فأعفو عني ( 3 مرات ) اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت، اللهم لك الحمد ملئ السماوات والأرض وملئ رضاء نفسك اللهم لك الحمد عدد خلقك ومداد كلماتك وزنت عرشك وقدر ما حمدك الحامدون من قبلي وقدر ما سيحمدك الحامدون من بعدي فلا يأتي يوم القيامة من حمدك أكثر أو خير مني، اللهم صلِ وسلم وبارك في كل لمحةٍ ونفس بعدد كل معلوم لك على عبدك وحبيبك سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وأصحابه وأتباعه من الإنس أو الجن الأحياء منهم والأموات وعلى ملائكتك وأوليائك وأنبياءك ورسلك وعلى كل عابد عبدك في هذا الكون، اللهم زدنا صلاة وسلام وبركة كما ينبغي لعظيم جلالك أن يُصلي ويسلم ويبارك على عباد له، اللهم يا نصير المظلومين ويا غيث المستغيثين ويا رجاء السائلين أشكو إليك ما لا يخفى عليك، أشكو إليك أن إبليس وأعوانه ومن اتبعه من الشياطين والسحرة وأئمة الكفر والظالمين قد ظلموا أمة حبيبك اللهم إنهم قد أظلوا عبادك وأعاثوا في الأرض الفساد وأخص بالذكر منهم حسن ويهود أولمرت ويهود باراك واعداء الاسلام في تركيا ، اللهم إنهم قد هتكوا أعراضنا وسفكوا دمائنا واستولوا على أجسادنا وأموالنا وديارنا، اللهم إنهم قد أسروا الأقصى ودنسوا آياتك وأهانوا حبيبك، وكنت يا الله عليهم شهيدا وأحطت بما فعلوا علماً وأحصيتهم عدداً، يا عظيم السماوات والأرض يا مالك الملك من يردع المجرمين والمفسدين غيرك؟ ومن لأعراض ودماء وأموال وديار المسلمين غيرك؟ ومن للأقصى غيرك؟ ومن لآياتك غيرك؟ ومن لحبيبك غيرك؟ ومن لي غيرك؟ ومن ينصرني غيرك؟ ومن يمددني بالجند وبكل سبب للنصر غيرك؟ اللهم إنّي أسألك بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله، وبحق لا حول ولا قوة إلا بالله وبشفاعة عبدك وحبيبك سيدنا محمد صلواتك وسلامك عليه، وأسألك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو أبقيته سراً في علم الغيب عندك، وأسألك باسمك الأعظم الأكبر، وأسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وبقدرتك التي قَدَرْتَ بها على جميع خلقك، وأسألك بأنك أنت المهيمن على الكون بذراته ومداراته وأراضيه وسماواته، وأنه من عظيم هيمنتك أنك جعلت أسمائك وكلماتك تهيمن على الكون بذراته ومداراته وأراضيه وسماواته، أسألك أن توجه نور رقيتي ومن يرقي معي الآن ونور عبادتي وعبادة كل عابد لجلالك في هذا الكون لتقتل إبليس وحسن ويهود إولمرت ويهود باراك وعبد الله يالتشنكايا ، اللهم اجعل دائرة السوء عليهم، واجعلهم عندما يسمعوا كلماتك التي علمتني يصعقوا كما صُعق موسى لما رأى الجبل يهتز من نورك، واجعلهم تأخذهم الرجفة فيصبحوا في ديارهم جاثمين، اللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل تجعلهم كعصف مأكول، وعدتني اللهم أنصرني نصراً مجيد وأيدني بجند عتيد.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسـم الله الرحمن الرحيم، {الفاتحة}، {آية الكرسي}، {الإخلاص}، {الفلق}، {الناس}، {وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ} اللهم صلِ وسلم وبارك في كل لمحةٍ ونفس بعدد كل معلوم لك على عبدك وحبيبك سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وأتباعه، اللهم إنّي أسألك بجاه أنك أنت ربي الله الذي لا إله إلا هو الرحمن الرحيم الملك القدوس، السلام المؤمن المهيمن العزيز، الجبار المتكبر الخالق البارئ المصور، الغفار القهّار الوهّاب الرزّاق، الفتّاح العليم القابض الباسط، الخافض الرافع المُعز المُذل، السميع البصير الحكم العدل، اللطيف


عرض البوم صور iman_t   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2008, 04:18 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
نور الامل
Member
المعلومات  
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 33171
المشاركات: 34
بمعدل : 0.01 يوميا
التوقيت
الإتصال نور الامل غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : iman_t المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي رد: دعاء واحد في ساعة واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بارك الله فيك
وربنا يارب يتقبل كل دعوة
من كل مسلم ومسلمه
امين يارب العالمين
كل سنه وكل مسلم ومسلمه بخير


عرض البوم صور نور الامل   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2008, 06:30 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
sameer baraghit
مشرف الرأي والرأي الاخر
المعلومات  
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 22645
المشاركات: 1,057
بمعدل : 0.29 يوميا
التوقيت
الإتصال sameer baraghit غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : iman_t المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي رد: دعاء واحد في ساعة واحدة

اننا بحق بأمس الحاجة الى تلك الرقية ، لأننا بتنا نرى أفعال الشياطين في كل مكان
نسأل الله ان يحمينا و يعوذنا من أبليس و أعوانه
شكراً اختي إيمان على ما قدمتِ من خير

أخوك سمير


عرض البوم صور sameer baraghit   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2008, 07:20 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
iman_t
مشرفة غرفة الشريط الإسلامي
المعلومات  
التسجيل: May 2007
العضوية: 23086
المشاركات: 1,994
بمعدل : 0.54 يوميا
التوقيت
الإتصال iman_t غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : iman_t المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي رد: دعاء واحد في ساعة واحدة

بارك الله بكم
وهل الحجارة ستفعل شيئا امام اسلحة الصهاينة وغدرهم وظلمهم وقوتهم الفانية ليس لنا الا الدعاء فهو سلاحنا ايماننا هو سلاحنا ،ايماننا هو الذي سيحرر فلسطين الله لا يحتاج الى قوتنا ولا الى حجارتنا واسلحتنا المزيفة ،عندما ذهب ابرهة ليهدم الكعبة سرق جنده ابل ابي طالب فذهب اليه طالبا ابله ،فتعجب ابرهة من ابي طالب بانه اتى عنده فقط ليطلب ابله وقال كنت اظن انك ستحاول منعي من هدم الكعبة وتحميها .
فأجاب ابي طالب رضي الله عنه ،رب الكعبة سيحمي الكعبة ،اما انا اريد ابلي ،هذا هو الايمان الذي تحلوا به لحماية الكعبة المشرفة ،فأرسل الله عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل ونحن الآن علينا الدعاء والايمان بان الله سيحمي القدس والاقصى من براثن اليهود والمستعمرين الغاشمين ولكن يا اخواننا الايمان شرط لا الفتن والقتال بين المسلمين لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .
اسعدت بمروركم اختي الكريمة نور الامل ...اخي الكريم سمير


عرض البوم صور iman_t   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2008, 07:19 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
sameer baraghit
مشرف الرأي والرأي الاخر
المعلومات  
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 22645
المشاركات: 1,057
بمعدل : 0.29 يوميا
التوقيت
الإتصال sameer baraghit غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : iman_t المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي رد: دعاء واحد في ساعة واحدة

السلام عليكم
يقول الله في كتابه العزيز و هو أصدق القائلين(( و أعدوا لهم ما أستطعتم من قوة ))
و الإعداد يكون معتوياً و ماديا
المعنوي تهيئة النفس البشرية للجهاد ، و التوجه الى الله العلي الكبير بالدعاء و التذلل له بصدق النية
و المادي ما يتضمن من سلاح و كقاتلين و أدواتهم و مؤنهم و تجهيز المواقع القتالية
الأعتماد على الدعاء فقط لا يعطي نتيجة
فلو جلس الإنسان في بيته و دعا الله أن يرزقة المال ، هل تمطر السماء عليه مالاً ؟
قال تعالى (هو الذي جعل لكم الأرض ذلولاً قأمشوا في مناكبها و كلوا من رزقه و اليه النشور)صدق الله العظيم

أخوكم سمير


عرض البوم صور sameer baraghit   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2009, 03:32 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
iman_t
مشرفة غرفة الشريط الإسلامي
المعلومات  
التسجيل: May 2007
العضوية: 23086
المشاركات: 1,994
بمعدل : 0.54 يوميا
التوقيت
الإتصال iman_t غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : iman_t المنتدى : غرفة التربية الإسلامية
افتراضي رد: دعاء واحد في ساعة واحدة

بارك الله بكم اخي سمير نعم ان الله يرزق من يجلس في بيته نعم واقولها بكل ايمان وصدق كما رزق سيدتنا مريم وكما رزق سيدنا يونس حيث اقطرت اليقطين في فمه وهو لا حول له ولا قوة
نعم وكما حمى الله الكعبة سيحمي القدس رغم انف كل الحكام المتواطئين مع اليهود رغم كل الظلام المتعاونين مع الصهيونية رغم كل شيء هو الله وحده القادر على كل شيء نعم انا معكم اعدوا لهم ما ( استطعتم ) من قوة ولكن عندما يكون الواحد تحت حكم ضعيف هزيل بايمانه وبعتاده وبعقيدته فماذا عيلنا الفعل الا الدعاء وارجو ان تدعوا بهذا الدعاء ولاتنسوا اليوم ليلة الجمعة الدعاء بالرقية بارك الله بكم
إِنَّ الله يُدَافِعُ عَن الّذِينَ آمَنوا إِنَّ الله لاَ يُحِبُّ كُلَّ خَوّانٍ كَفُور (38) أُذِنَ لِلّذِين يُقاتَلونَ بِأَنَّهُم ظُلِموا وَأَنَّ الله عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِير (39) [الحج].

اللَّهُمَّ إِنَّ بِإِخْوانِنا الْمَنْكُوبِينَ فِي غَزَّةَ مِنَ البَلاَءِ مَا لاَ يَعْلَمُهُ إِلاَّ أَنْتَ، وَإِنَّ بِنا مِنَ الوَهَنِ وَالتَّقْصِيرِ مَا لاَ يَخْفَى عَلَيْكَ، إِلَهَنا إِلَى مَنْ نَشْتَكِي وَأَنْتَ الكَرِيمُ القَادِر، أَمْ بِمَنْ نَسْتَنْصِرُ وَأَنْتَ المَوْلَى النَّاصِر، أَمْ بِمَنْ نَسْتَغِيثُ وَأَنْتَ المَوْلَى القَاهِر، اللَّهُمَّ يا مَنْ بِيَدِهِ مَفاتِيحُ الفَرَجِ فَرِّجْ عَنْ إِخْوانِنا وَاكْشِفْ ما بِهِمْ مِنْ غٌمَّةٍ. اللَّهُمَّ يا عَزِيزُ يا جَبَّارُ يا قَاهِرُ يا قَادِرُ يا مُهَيْمِنُ يا مَنْ لاَ يُعْجِزُه شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّماءِ، أَنْزِلْ رِجْزَكَ وَعَذَابَكَ عَلَى اليَهُودِ الصَّهَايِنَةِ وَمَنْ يُعِينُهُمْ عَلَى الْمُسْلِمِينَ. اللَّهُمَّ يا مَنْ بِيَدِهِ مَقَالِيدُ الأُمُورِ، يا مَنْ يُغَيِّرُ وَلاَ يَتَغَيَّرُ قَدْ اشْتاقَتْ أُنْفُسُنا إِلَى عِزَّةِ الإِسْلاَمِ، فَنَسْأَلُكَ نَصْراً تُعِزُّ بِهِ الإِسْلاَمَ وَأَهْلَهُ وَتٌذِلُّ بِهِ البَاطِلَ وَأَهْلَهُ.

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..



وَصَلِّ اللَّهُمَّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ، وَالحَمْدُ لله رَبِّ العَالَمِيِنَ.


عرض البوم صور iman_t   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا واحد كتب خاطرة وجاء واحد اخر ورد عليه zon_zanzoun غرفة التسالي والمرح 3 12-28-2010 10:55 PM
ساعة الاحتضار mohamedsamy غرفة التربية الإسلامية 3 02-13-2007 05:34 PM
ستةأطفال توائم ولدو من بطن واحدة في وقت واحد Naima غرفة التسالي والمرح 6 07-04-2005 06:34 PM
مرة واحد صعيدي.. مرة واحد ظهراني ....لا تترجم الشعر ولا النكتة ************* organza غرفة النثــر العـربي 1 09-20-2004 11:04 PM
الرجل الدي طلق خمس نسوة في ساعة واحدة keeb غرفة التسالي والمرح 2 07-09-2004 11:54 AM


الساعة الآن 09:09 PM.


منتديات بيتنا Baitona.net
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.